شراء المزيد من يحب على الفيديو يوتيوب الخاص بك

    • شنومك يوتيوب يحب
    • $1.5
    • لا كلمة المرور المطلوبة
    • أمثال إضافية تسليمها على كل أمر
    • أوامر تقسيم المتاحة
    • سلمت في ساعات شنومكس
    • شنومك يوتيوب يحب
    • $3
    • لا كلمة المرور المطلوبة
    • أمثال إضافية تسليمها على كل أمر
    • أوامر تقسيم المتاحة
    • سلمت في ساعات شنومكس
    • شنومك يوتيوب يحب
    • $15
    • لا كلمة المرور المطلوبة
    • أمثال إضافية تسليمها على كل أمر
    • أوامر تقسيم المتاحة
    • تسليمها في أيام شنومكس-شنومكس
    • شنومك يوتيوب يحب
    • $24
    • لا كلمة المرور المطلوبة
    • أمثال إضافية تسليمها على كل أمر
    • أوامر تقسيم المتاحة
    • تسليمها في أيام شنومكس-شنومكس
    • شنومك يوتيوب يحب
    • $27
    • لا كلمة المرور المطلوبة
    • أمثال إضافية تسليمها على كل أمر
    • أوامر تقسيم المتاحة
    • تسليمها في أيام شنومكس-شنومكس
    • شنومك يوتيوب يحب
    • $54
    • لا كلمة المرور المطلوبة
    • أمثال إضافية تسليمها على كل أمر
    • أوامر تقسيم المتاحة
    • تسليمها في أيام شنومكس-شنومكس

كيفية شراء يوتيوب يحب?

الاهتمام: الحد الأدنى من أجل هو شنومكس يحب!

يمكنك شراء يوتيوب رخيصة يحب هنا. سعر شنومك يوتيوب يحب هو $ شنومكس. يمكنك اختيار الحزمة أعلاه.

لن نطلب أي كلمات مرور لحسابات يوتوب. سيتم تسليم أمثال إضافية في كل أمر. كل يحب سيكون نوندروب. وأهم واحد هو خدمتنا آمنة بالنسبة لك. ليس هناك خطر لشراء أتباعنا.

سيتم الانتهاء من أوامر التي هي أقل من شنومسك يحب في الأيام القادمة شنومكس-شنومكس. أوامر أكبر سوف تحتاج الى مزيد من الوقت للانتهاء.

أوامر تقسيم المتاحة!

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يمكنك الاتصال بنا على سكايب (will.martin2013).

عوامل شنومك يجب أن تعرف إذا كنت تريد أن ترتب الفيديو الخاص بك على يوتيوب

إلى جانب الفيسبوك وتويتر، يوتيوب هو آخر شبكة اجتماعية شعبية. ومع ذلك، يوتيوب من الصعب من الشبكات الاجتماعية الأخرى. يحتاج الأشخاص إلى تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدلا من الصور والنصوص. لذلك إذا كنت ترغب في استخدام يوتيوب لبدء التسويق عبر الإنترنت. يجب عليك التحقق من هذه العوامل التي تحدد ترتيب أشرطة فيديو يوتيوب.

ثقة قناة يوتوب وسلطتها

عدد مرات مشاهدة قناتك وعدد المشتركين في قناتك وعمر قناتك كلها أمور مهمة جدا لترتيب مقطع فيديو. إذا كانت قناتك تتمتع بسمعة طيبة وتحمل مقاطع فيديو عالية الجودة بانتظام، فقد حصلت على فرصة كبيرة للحصول على تصنيف مرتفع.

ملاءمة الفيديو

عند تحميل مقطع فيديو، يمكنك إعطاء عنوان جيد للفيديو مهم جدا. كما هو معروف، العديد من محركات البحث إيلاء المزيد من الاهتمام على العناوين. لأن العناوين سوف تعطي العديد من المعلومات. ويمكنها إخبار محرك البحث بما يتحدث عنه الفيديو. لذا تأكد من أن عنوان الفيديو الخاص بك صحيح وأن يكون ملائما لطلب البحث الفعلي.

إشارات اجتماعية

كما هو الحال في المواقع الإلكترونية، فإن الإشارة الاجتماعية القوية سيكون لها تأثير كبير على ترتيب مقاطع الفيديو. وتمثل المشاركة الاجتماعية والروابط الخلفية عنصرين رئيسيين في الإشارات الاجتماعية. أولا تحتاج إلى الحصول على المزيد من يحب والأسهم من الشبكة الاجتماعية الأخرى، مثل الفيسبوك وتويتر وإينستاجرام. ثم لديك لبناء بعض الروابط الخلفية إلى الفيديو الخاص بك.

التعليقات والردود وردود الفعل

يحب يوتوب أهمية كبيرة للفيديو التابع لك. في الواقع، يحب يوتيوب والتعليقات والردود لها آثار كبيرة من ترتيب الفيديو. لذلك أنا المشورة يمكنك شراء أمثال يوتيوب في مرحلة مبكرة. وسوف تساعدك على الحصول على المزيد من يحب يوتيوب في الماضي.

فوائد يوتيوب يحب

حتى الآن سأقول لك فوائد عند شراء يوتيوب يحب ولماذا شراء أمثال يوتيوب؟ كما قلت من قبل، فإن يوتيوب يحب تساعدك على ترتيب الفيديو الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك؟ معظم الناس ترغب في مشاهدة بعض أشرطة الفيديو التي لديها الكثير من يحب على ذلك. وبالتالي، فإن الفيديو الخاص بك لديه فرصة أكبر للحصول على مزيد من المشاهدات إذا كان الفيديو لديك الكثير من يحب. إذا كنت تستخدم الفيديو للترويج لخدماتك أو منتجاتك، فإن المزيد من إبداءات الإعجاب على يوتوب ستجعل منتجاتك تبدو أكثر احترافية. لذلك، يوتيوب يحب هو المهم بالنسبة لك. يمكنك بسهولة شراء يوتيوب يحب هنا. في الماضي، إذا كنت مهتما في خدمة يوتيوب أخرى، مثل آراء يوتوب, المشتركين في يوتوب، يمكنك زيارتها من خلال النقر عليه.

Buy more likes on your Youtube video

    • 50 Youtube Likes
    • $1.5
    • No password required
    • Extra likes delivered on every order
    • Split orders available
    • Delivered in 24 hours
    • 100 Youtube Likes
    • $3
    • No password required
    • Extra likes delivered on every order
    • Split orders available
    • Delivered in 24 hours
    • 500 Youtube Likes
    • $15
    • No password required
    • Extra likes delivered on every order
    • Split orders available
    • Delivered in 1-2 days
    • 800 Youtube Likes
    • $24
    • No password required
    • Extra likes delivered on every order
    • Split orders available
    • Delivered in 1-2 days
    • 1000 Youtube Likes
    • $27
    • No password required
    • Extra likes delivered on every order
    • Split orders available
    • Delivered in 1-2 days
    • 2000 Youtube Likes
    • $54
    • No password required
    • Extra likes delivered on every order
    • Split orders available
    • Delivered in 2-3 days

How to Buy Youtube Likes?

Attention: Minimum order is 50 Likes!

You can buy cheap Youtube Likes here. The price of the 10 Youtube Likes is $0.3.  You can choose the package above.

We won’t require any passwords of your youtube accounts. Extra likes will be delivered in every order. All likes will be nondrop. And the most important one is our service is safe for you. It is no risk to buy our followers.

The orders which are less than 1k likes will be finished in the next 1-2 days. Bigger orders will need more time to finish.

Split orders available!

If you have any other questions, you can contact us on Skype(will.martin2013).

4 Factors You Should Know If You Want to Rank Your Video On Youtube

Besides facebook and Twitter, Youtube is another popular social network. However, Youtube is difficult from other social network. People need to upload their own videos instead of images and texts. So if you want to use Youtube to start your online marketing. You should check out these factors that determine ranking of a Youtube videos.

Trust and authority of your YouTube channel

Number of your channel views, the number of your channel subscribers and the age of your channel are all very imporant for ranking a video. If your channel has a nice reputation and regularly upload high quality videos, you got the big chance of being ranked high.

Relevance of the video

When you upload a video, give a good title of the video is very important. As I known, many search engines pay more attention on the titles. Because the titles will give many information. It can tell the search engine what your video are talking about. So make sure your video has a correct title and be relevant to the actual query.

Social signals

Just like in websites, a strong social signal will have a great affect the ranking of the videos. Social share and backlinks are two main element of the social signals. First you need to get more likes and shares from other social network, such as facebook, Twitter and Instagram. Then you have to build some backlinks to your video.

Comments, responses and reactions

Youtube likes is very important for your video. Actually, Youtube likes, comments and responses have a huge affects of ranking a video. So I advice you can buy youtube likes in the early stage. It will help you to get more Youtube likes at last.

Benefits of Youtube Likes

So now I’ll tell you the benefits when buy youtube likes and why buy youtube likes? As I said before, Youtube likes will help you rank your video. What’s more? Most people would like to watch some videos which have lots of likes on it. So your video has the bigger chance to get more views if your video have lots of likes. If you use your video to promote your services or products, more youtube likes will make your products looked more professional. Therefore, Youtube likes is important for you. You can easily buy youtube likes here. At last, if you are interested in other youtube service, such as Youtube views, Youtube subscribers, you can visit them by clicking it.